وظائف شاغرة في ليبيا

أخصائي مالي

المهام و المسؤليات الرئيسية الموكلة إليه :

  1. اجراء القيود اليومية للعمليات المالية بعد التأكد من اكتمال وصحة المستندات المرفقة بها.
  2. تسجيل القيود وترحيلها الى حساباتها الدفترية او الى المنظومة الالية .
  3. إعداد المذكرات الخاصة بتسويات المصارف   .
  4. اعداد تقرر ميزان المراجعة الشهري للحسابات والتقرير الربع سنوي للوضع المالي للشركة.
  5. التأكد من تنفيذ الميزانية التقديرية والابلاغ عن اي انحراف في اوجه الصرف.
  6. اجراء المطابقات مع الزبائن والموردين شهريا لضمان تطابق الارصدة.
  7. حفظ السجلات المالية والنسخ الاحتياطية للبيانات المالية
  8. متابعة  اصول الشركة  من حيث وجودها والتحقق من ملكيتها والجرد الفعلي لها واتخاذ اجراءات حمايتها.
  9. الابلاغ الفوري عن اي مخالفة او احتيال يتم اكتشافه.
  10. القيام بالجرد المفاجئ والدوري للخزينة والاصول الشركة .
  11. المحافظة على سرية المعلومات والمستندات التي يحصل عليها اثناء ادائه لعمله.
  12. إعداد الحسابات و التقارير الضريبية.
  13. يقوم بمتابعة إيرادات ومصروفات الشركة ومطابقتها مع المخطط منها واجراء التسويات اللازمة.
  14. يقوم بتقديم التقارير الدورية وغير الدورية للرئيس المباشر.
  15. المساهمة الفعالة في تدريب وتوجيه العاملين بالشركة.
  16. تفعيل متطلبات النظام الأساسي للشركة فيما يخص الأعمال الموكلة إليه .

العلاقات الداخلية والخارجية :

  1. داخلية: مدير إدارة المالية – موظفي القسم المالي. 
  2. خارجية: الوكلاء و الموردين.

متطلبات الوظيفة :

  • المؤهل العلمي : بكالوريوس محاسبة او ما يعادلها .
  • الخبرة العملية: لا تقل عن 5 سنوات في مجال الحسابات العامة.
  • اللغات : اللغة العربية و يفضل اجادته الانجليزية .
  • المهارات والقدرات:
  • المعرفة الجيدة بالمنظومات المحاسبية والمالية.
  • مهارات التواصل الفعال.
  • معرفه تامة في التشريعات والقوانين والأنظمة المحاسبية .
  • المعرفة الجيدة باستخدام التحليل الإحصائي والكمي في اعداد الموازنات النقدية وقوائم التدفق النقدي .

How To Apply

يرجي ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني Hr@crystal.ly

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى