مدير حسابات

وصف عام:

يدير حسابات العملاء و العلاقة بين الشركة وزبائن الشركة المهمين والكبار، يتخصص في فهم وتلبية احتياجات هؤلاء الزبائن والمحافظة على علاقتهم بالشركة.

مهام الوظيفة:

  • إدارة مجموعة من حسابات كبار العملاء.
  •  تطوير العلاقات بين الشركة وأصحاب الحسابات بما يدعم مصلحة الطرفين.
  •  التعامل مع احتياجات أصحاب الحسابات بشكل سريع ودقيق.
  •  التوسع في العلاقات التجارية بين الشركة ومستخدمي الخدمة.
  •  إيصال احتياجات أصحاب الحسابات للشركة في الوقت المناسب.
  •  تحديد فرص جديدة للتعاون مع أصحاب الحسابات وتنمية العلاقة التجارية.
  •  كتابة تقارير حول كل ما يتعلق بكل حساب وتوثيق العمليات.
  •  التعاون مع الأقسام التجارية والتقنية الأخرى في الحصول على حسابات جديدة، وخدمة الحسابات الحالية.

متطلبات الوظيفة

  • بكالوريوس إدارة الأعمال ، أو الهندسة، أو تقنية المعلومات، أو التسويق، أو تخصص ذو علاقة.
  •  خبرة في مجال المبيعات وإدارة الحسابات التجارية.
  •  مهارات العرض والإلقاء ومحادثة وتفاوض فعالة.
  •  القدرة على خدمة عدة عملاء في وقت واحد.
  •  القدرة على إدارة الوقت والإلتزام بالمواعيد.
  •  التوجه العام نحو خدمة العملاء.
  •  القدرة على تحديد احتياجات العملاء.
  •  معرفة بإدارة المشاريع.

طريقة التقديم:الرجاء ارسال ملف السيرة الذاتية الى الى ( Jobs@iontel.ly )، مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.ملاحظة لن يتم النظر لأي متقدم لم يقم بذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.


Postes Similaires

Laisser un commentaire