مدير حسابات

وصف عام:

يدير حسابات العملاء و العلاقة بين الشركة وزبائن الشركة المهمين والكبار، يتخصص في فهم وتلبية احتياجات هؤلاء الزبائن والمحافظة على علاقتهم بالشركة.

مهام الوظيفة:

  • إدارة مجموعة من حسابات كبار العملاء.
  •  تطوير العلاقات بين الشركة وأصحاب الحسابات بما يدعم مصلحة الطرفين.
  •  التعامل مع احتياجات أصحاب الحسابات بشكل سريع ودقيق.
  •  التوسع في العلاقات التجارية بين الشركة ومستخدمي الخدمة.
  •  إيصال احتياجات أصحاب الحسابات للشركة في الوقت المناسب.
  •  تحديد فرص جديدة للتعاون مع أصحاب الحسابات وتنمية العلاقة التجارية.
  •  كتابة تقارير حول كل ما يتعلق بكل حساب وتوثيق العمليات.
  •  التعاون مع الأقسام التجارية والتقنية الأخرى في الحصول على حسابات جديدة، وخدمة الحسابات الحالية.

متطلبات الوظيفة

  • بكالوريوس إدارة الأعمال ، أو الهندسة، أو تقنية المعلومات، أو التسويق، أو تخصص ذو علاقة.
  •  خبرة في مجال المبيعات وإدارة الحسابات التجارية.
  •  مهارات العرض والإلقاء ومحادثة وتفاوض فعالة.
  •  القدرة على خدمة عدة عملاء في وقت واحد.
  •  القدرة على إدارة الوقت والإلتزام بالمواعيد.
  •  التوجه العام نحو خدمة العملاء.
  •  القدرة على تحديد احتياجات العملاء.
  •  معرفة بإدارة المشاريع.

طريقة التقديم:الرجاء ارسال ملف السيرة الذاتية الى الى ( Jobs@iontel.ly )، مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.ملاحظة لن يتم النظر لأي متقدم لم يقم بذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.

Newsletter

Voulez vous recevoir les dernières offres d'emploi par email? Abonnez-vous à notre newsletter.

Laisser un commentaire