ممثل خدمة العملاء

وظائف ليبيا عروض عمل في ليبيا

معلومات عنا :

Presto Eat هي شركة توصيل  الطعام و المواد الغذائية التي تمكن العملاء من طلب الطعام واحتياجات المواد الغذائية اليومية عبر تطبيقنا من أكثر من 500 مطعم ومقهى وأكثر من 30 متجر بقالة محلي في طرابلس. كما تمكن الموردين من تسليم الطلبات لعملائهم من خلالنا.

مهمتنا:

توصيل الطعام واحتياجاتك اليومية إلى باب منزلك.

لسنا وحدنا ولكننا نأتي في الخيار الأول عند طلب الطعام والمواد الغذائية وجميع احتياجاتك.

المسمى الوظيفي :


في Presto Eat ، نعتمد على قسم خدمة العملاء لدينا للتفاعل بشكل احترافي مع عملائنا الكرام عندما يكون لديهم أسئلة أو مخاوف. نحن نبحث عن ممثل خدمة عملاء يتمتع بمهارات عالية للانضمام إلى فريقنا ، وإدارة المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ، وطلبات البريد الإلكتروني. المرشح المثالي هو المتعلم السريع الذي يمكنه التفكير في مواقفه وحل أي مشكلات تطرأ على عقلية العمل التي تركز على العميل أولاً.ويفضل أيضًا ان يكون من ذوي الخبرة في المبيعات ، حيث قد تظهر فرصة للترويج لمنتجات الشركة وخدماتها.

يتمتع الممثلون الأكثر نجاحًا بمهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين اللازمة لتقديم الدعم والإجابة على الأسئلة وحل المشكلات بطريقة فعالة. نظرًا لكونه صوتًا ووجهًا لشركتنا ، فسيكون جزءًا لا يتجزأ من تعزيز سمعتنا في خدمة العملاء الاستثنائية.

أهداف الدور:

  • بناء المعرفة والخبرة الديناميكية لمنتجات الشركة وخدماتها
  • البحث عن المعلومات باستخدام الموارد المتاحة لتلبية استفسارات العملاء
  • بناء علاقة مع العملاء من خلال التعامل معهم بطريقة احترافية وودية ومهنية لتقديم تجارب استثنائية تعزز العلاقات الدائمة
  • الرد بسرعة ومهنية ودقة على جميع استفسارات العملاء فيما يتعلق بالطلبات وطلبات الحالة والشكاوى وإرجاع المنتجات والضمانات
  • تلبية الأهداف الكمية والنوعية الشخصية / الجماعية اليومية من خلال التوصية وشرح فوائد خدمات الشركة الإضافية ، واغتنام الفرص لبيع المنتجات والخدمات كلما أمكن ذلك
  • كن خبيرًا في المنتج  او الخدمة وافهم احتياجات كل عميل لتوفير حلول حقيقية وفعالة وتقديم خدمة عملاء استثنائية

مهارات ومؤهلات :

  • المدرسة الثانوية أو الدبلوم أو بكالوريوس
  • تجربة ناجحة في بيئة الشركات
  • مهارات اتصال قوية ، بما في ذلك الاستماع الفعال والتعبير الواضح
  • القدرة على حل المشاكل وتخفيف حدة النزاعات أو تصعيدها بلباقة
  • القدرة على تعدد المهام وإدارة الوقت وتحديد الأولويات
  • قادر على العمل بشكل فردي وك فريق
  • على دراية بأنظمة وممارسات منظومة CRM
  • مهارات التعامل مع الاتصال الهاتفي قوية والاستماع بهمة دائمة
  • 2-1 سنة. خبرة في خدمة العملاء أو بيئة مركز الاتصال
  • مهارات قوية في الكمبيوتر والإنترنت ، بما في ذلك مجموعة Microsoft Office, مايكروسوفت اوفيس.

تفاصيل الوظيفة :

مناوبة العمل: بعد الظهر من الساعة 16:00 حتى 23:00
الراتب: 1000-2000 دينار
نوع الوظيفة: دوام كامل

كيفية التقديم:

يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: m.taraf@prestoeat.com

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *