فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين – بلديات

فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين – بلديات
لأصحاب الشهادات العليا الباحثين عن شغل والراغبين في إحداث مؤسسات صغرى

البلاغ

الالتزام

السيرة الذاتية

التصريح على الشرف

في إطار تنفيذ برنامج جيل جديد من الباعثين– بلديات ،تعتزم وزارة التكوين المهني والتشغيل من جهة وبلدية النفيضة من جهة أخرى فتح باب الترشحات لاختيار عدد 02 باعثين لإحداث مؤسسة في مجال الكنس اليدوي و مؤسسة في مجال العناية بالمناطق الخضراء ووذلك وفقا لمقتضيات الأمر عدد 542 لسنة 2019 المؤرخ في 28 ماي 2019 والمتعلق بضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل وشروط وصيغ الانتفاع بها.

وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تخصيص خط تمويل لإسناد قروض ميسرة تشمل كافة تكاليف المشروع عن طريق موارد الصندوق الوطني للتشغيل يعهد بالتصرف فيه للبنك التونسي للتضامن.
ومن جهتها تتولى بلدية النفيضة إبرام صفقات إطارية بالتفاوض المباشر لمدة ثلاث سنوات مع المؤسسات المحدثة في حدود مائتي ألف دينارا (200 أ.د) كحد أقصى سنويا.
و يمكن للمؤسسات المحدثة في إطار هذا البرنامج التعاقد مع مشترين عموميين آخرين دون أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للصفقات المبرمة 600 ألف دينارا سنويا.

وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تكوين المترشحين المقبولين في مجالات بعث وتسيير المؤسسات من طرف موجهين ذوو خبرة. وتتكفل ية النفيضة بالتنسيق مع وزارة الشؤون المحلية والبيئة تكوين المترشحين المقبولين في مجال التدخل والمهام الموكلة إليهم.

Newsletter

Voulez vous recevoir les dernières offres d'emploi par email? Abonnez-vous à notre newsletter.

Laisser un commentaire