شركة التقنية الرائدة للاتصالات وتقنية المعلومات توفر فرصة عمل للإنضمام إلى فريقها وذلك في وظيفة مساعد إداري
وصف الوظيفة
- متابعة وتوثيق العمليات المتعلقة بشؤون الإدارية
- متابعة ومساعدة في تحقيق أهداف الشركة
المؤهل
بكالوريوس علوم إدارية أو مايعادلها
الخبرة
لا تقل عن سنة في المجال الإداري
على المتقدم إجادة:
- اللغة العربية والإنجليزية.
- القدرة على التحليل وإعداد التقارير.
- مهارات العرض والتقديم.
- الدقة وتنظيم أولويات العمل
- قوة مهارة الاتصال والتواصل
- الإبداع في العمل
- القدرة على تحمل ضغوطات العمل
نحن نتطلع دائماً إلى الأفراد المُبدعين الذين لديهم الدافع الذاتي للتعلم المستمر والعمل ضمن فريق واحد.
لإرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: HR@ltech.ly