مناظرة الهيئة العامة للتأمين للانتداب

تعتزم الهيئة العامة للتأمين تنظيم مناظرة خارجية بالاختبارات للعموم مشفوعة باختبارات كتابيّة وشفاهيّة لإنتداب 03 إطارات في رتبة « محلل مركزي » وفقا للاختصاصات والشروط المذكورة في الجدول التالي:

مكان العمل الإختصاص والمهارات المطلوبة عدد الخطط الرتبة مرجع المناظرة
تونس 1- الإختصاص: دراسة وتطوير الأنظمة المعلوماتية (Etude et développement des systèmes d’information)الشهائد العلمية: مهندس أو ماجستير في هندسة البرمجيات أو أي شهادة موجهة نحو دراسة وتطوير الأنظمة المعلوماتية.المهارات الفنيّة المطلوبة: ضرورة إتقان Maîtrise de Symfony 2 et 3Sql ServerTransact sqlFull PHP / MySQL / POO / JSON / Outils de développement webHTML 5 / CSS 3 / Javascript (jQuery) / BootstrapModèles de développement (MVC)Méthodologie de gestion de projet AGILEGit,gitlab 02 محلل مركزي 01/2019
تونس 2- الإختصاص: شبكة وأنظمة مع معرفة جيّدة بمجال السلامة المعلوماتية (Réseau et système avec des bonnes connaissances en sécurité informatique.)الشهائد العلميّة : مهندس أو ماجستير في الشبكات والأنظمة المعلوماتية. Administration RéseauCCNAMonitoring RéseauSécurité & Audit RéseauCloud 01 محلل مركزي 02/2019

I- شروط المشاركة:

  1. أن يكون المترشح تونسي الجنسية،
  2. أن لا يتجاوز سن المشارك 35 سنة عند آخر أجل  لقبول ملفات المترشّحين ،
  3. أن يكون متحصّلا على الشهائد المطلوبة  في الإختصاص المحدّد بالجدول المذكور أعلاه.

II- الوثائق المطلوبة:

  1. استمارة يتمّ تعميرها من طرف المُترشّح يقع تحميلها من الموقع الالكتروني للهيئة: www.cga.gov.tn (الإستمارة)
  2. نسخة من بطاقة التّعريف الوطنية،
  3. بطاقة عدد3 جديدة (لا يتجاوز تاريخ إصدارها 3 أشهر عند تاريخ غلق باب الترشّحات) أو وصل يثبت ايداع مطلب في الغرض،
  4. نسخة مطابقة للأصل من الشهادة العلمية (أو الديبلوم) المطلوبة للمشاركة في المناظرة (مصحوبة، إجباريّا، بنسخة مطابقة للأصل لقرار المعادلة بالنسبة للشهادات الأجنبية أو لشهادات التعليم الخاص)،
  5. سيرة ذاتية ممضاة تحمل صورة المترشح تُذكر فيها الأنشطة المهنية والتربصات إن وجدت،
  6. نسخة من بطاقة الأعداد للسنة الأخيرة من الشهادة الجامعية المتحصل عليها،
    على المرشحين الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه إرسال طلبهم، عن طريق البريد أو مباشرة إلى مكتب الضبط بمعهد تمويل التنمية في المغرب العربي « IFID » ، على العنوان التالي: « 8 نهج الطاهر بن عمار المنار II- 2092 تونس « ، في موعد لا يتجاوز الثلاثاء 12 نوفمبر 2019. ويُعتمد في ذلك ختم مكتب ضبط معهد تمويل التنمية بالمغرب العربي أو ختم البريد. ويُعتبر لاغيا كُلّ ملف يصل بعد الأجل المذكور أعلاه.

III- إختبارات المناظرة:

1- اختبارات الجدارة (اختبارات كتابية):

أ – بالنسبة للمرجع « 01/2019 » (دراسة وتطوير الأنظمة المعلوماتية):

  • اختبار نظري في الاختصاص (أسئلة مع أجوبة متعددة) « QCM » تتعلق بالمهارات التقنية المطلوبة على النحو المبيّن في الجدول أعلاه.
  • إثر اجتياز اختبار التخصص النظري، سيتم دعوة المترشحين الذين تحصّلوا على معدّل 10/20 أو أكثر والمرتبين حسب الجدارة (في حدود عشرة أضعاف عدد الوظائف الشاغرة، إذا كان هذا العدد متاحًا) لاجتياز اختبار تطبيقي في التواريخ والأماكن التي سيتم إعلامهم بها لاحقًا بواسطة برقيّة وعبر البريد الإلكتروني. في حالة التساوي في الأعداد، سيتم اختيار المترشح الأكبر سنا.

ب- بالنسبة للمرجع « 02/2019 » (الشبكة والنظام):

  • اختبار نظري في الاختصاص (أسئلة مع أجوبة متعددة) « QCM » تتعلق بالمهارات التقنية المطلوبة على النحو المبيّن في الجدول أعلاه.

2- اختبارات القبول (الإختبارات الشفويّة):

  • سيتمّ دعوة المترشحين الذين اجتازوا اختبار الجدارة في الإختصاصين المطلوبين والذين تحصلوا على معدّل 10/20 أو أكثر والمرتبين حسب الجدارة (في حدود خمسة أضعاف عدد الوظائف الشاغرة إذا كان هذا العدد متاحًا) لإجراء الاختبارات الشفوية في التواريخ والأماكن التي سيتم إعلامهم بها لاحقًا بواسطة برقيّة وعبر البريد الإلكتروني. في حالة التساوي في الأعداد، سيتم اختيار المترشح الأكبر سنا.

IV- توضيحات هامّة:

1 – تعتبر مرفوضة:

  • المطالب التي لا تستوفي جميع شروط المشاركة أو تلك المنقوصة من الوثائق المذكورة أعلاه.
  • المطالب المرسلة بعد الموعد النهائي لتقديم الترشحات المحدّد بيوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.

2 – بعد دراسة الملفات والتحقق من مطابقتها، سيتم نشر قائمة أولية للمترشّحين المؤهلين لاجتياز الاختبارات الكتابية على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمين.

يمكن للمترشحين الذين قدّموا مطالبهم والذين لم يقع اختيارهم، تقديم اعتراض عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:concours@cga.gov.tnفي غضون 5 أيام من تاريخ نشر القائمة المذكورة.
في غضون فترة لا تتجاوز 10 أيام من نشر القائمة الأولية، سيتم نشر القائمة النهائية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمين.

3- سيتم دعوة المترشحين المؤهلين لاجتياز الاختبارات الكتابية عن طريق برقية وعبر البريد إلكتروني لتحديد تاريخ ومكان الاختبار.
4- لا يتمّ إعلان قبول أي مترشح بصفة نهائية إلا بعد القيام بفحص طبي من قبل طبيب الهيئة العامة للتأمين الذي يقرّ أنه مؤهل لأداء الواجبات الموكولة إليه.
5- أي مترشح يرفض الالتحاق بمركز عمله سيتم حذفه من قائمة المقبولين في المناظرة.
6- إذا رفض أي مترشح الالتحاق بمركز عمله أو أعلن طبيب الهيئة العامة للتأمين أنّه غير مؤهّل، ستقوم الهيئة باستدعاء المترشح المرسّم الأول في القائمة التكميلية.

Newsletter

Voulez vous recevoir les dernières offres d'emploi par email? Abonnez-vous à notre newsletter.

Laisser un commentaire