عقد عمل في إسبانيا لمدة 3 شهور براتب 1600 يورو
Arabic speaking Customer Advisor for Fashion Industry | الوظيفة |
Webhelp Spain | الشركة |
Barcelona | المدينة |
Spain | الدولة |
المسؤوليات :
- تلقي مكالمات العملاء الواردة (عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو البريد الصوتي أو جهاز النداء أو التنبيهات الآلية الأخرى) وحل طلبات المستخدمين.
- تسجيل تفاصيل المكالمة في أنظمة إدارة المكالمات وتوفير الاستجابة والحل ضمن مستويات الخدمة المتفق عليها لدينا.
- تصعيد مشكلات الخدمة المحتملة، ومتابعة جميع عمليات وإجراءات المشروع.
- تغطية للمستشارين الآخرين في حالة غيابهم، سواء داخل نفس الفريق أو عبر الفرق.
- الاتصال بقائد الفريق / ضمان الجودة / المدرب / TM بشأن مشاريع محددة عند الطلب.
اقرأ أيضا : تطوع مجاني في فرنسا يوفر الإقامة ودورات لغة فرنسية
الشروط المطلوبة :
- أن يكون لديك مستوى أصلي في اللغة العربية مع مستوى متقدم من اللغة الفرنسية
- أن يكون لديك معرفة عملية بمنصات ومعدات وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات: Windows/MS Office/
- أن يكون لديك استعداد جيد للعمل في بيئة خدمة العملاء
- امتلاك مهارات رعاية العملاء – القدرة على الاستماع إلى احتياجات العملاء وفهمها
بقية التفاصيل ورابط التقديم تجدها داخل الرابط التالي:
LIRE AUSSI:
عقود رسمية للعمل في قطر عن طريق الوكالة التونسية للتعاون الفني
عقود رسمية للعمل في الإمارات عن طريق الوكالة التونسية للتعاون الفني
عقود رسمية للعمل في الكويت عن طريق الوكالة التونسية للتعاون الفني
عقود رسمية للعمل في إيطاليا عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل بالخارج
EKLYPSE recrute Dessinateur BIM Electricité
Altra Call recrute Commercial B to B expérimenté
Maisonduweb recrute Mid-Level Backend Developer (Laravel/ DevOps/ Microservices)
Polyclinique Alyssa recrute Technicien supérieur en Anesthésie Réanimation
عقود رسمية للعمل في الإمارات عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل بالخارج
En savoir plus sur Tunisie Concours
Subscribe to get the latest posts sent to your email.
Les commentaires sont fermés.