وصف عام:
يدير حسابات العملاء و العلاقة بين الشركة وزبائن الشركة المهمين والكبار، يتخصص في فهم وتلبية احتياجات هؤلاء الزبائن والمحافظة على علاقتهم بالشركة.
مهام الوظيفة:
- إدارة مجموعة من حسابات كبار العملاء.
- تطوير العلاقات بين الشركة وأصحاب الحسابات بما يدعم مصلحة الطرفين.
- التعامل مع احتياجات أصحاب الحسابات بشكل سريع ودقيق.
- التوسع في العلاقات التجارية بين الشركة ومستخدمي الخدمة.
- إيصال احتياجات أصحاب الحسابات للشركة في الوقت المناسب.
- تحديد فرص جديدة للتعاون مع أصحاب الحسابات وتنمية العلاقة التجارية.
- كتابة تقارير حول كل ما يتعلق بكل حساب وتوثيق العمليات.
- التعاون مع الأقسام التجارية والتقنية الأخرى في الحصول على حسابات جديدة، وخدمة الحسابات الحالية.
متطلبات الوظيفة
- بكالوريوس إدارة الأعمال ، أو الهندسة، أو تقنية المعلومات، أو التسويق، أو تخصص ذو علاقة.
- خبرة في مجال المبيعات وإدارة الحسابات التجارية.
- مهارات العرض والإلقاء ومحادثة وتفاوض فعالة.
- القدرة على خدمة عدة عملاء في وقت واحد.
- القدرة على إدارة الوقت والإلتزام بالمواعيد.
- التوجه العام نحو خدمة العملاء.
- القدرة على تحديد احتياجات العملاء.
- معرفة بإدارة المشاريع.
طريقة التقديم:الرجاء ارسال ملف السيرة الذاتية الى الى ( Jobs@iontel.ly )، مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.ملاحظة لن يتم النظر لأي متقدم لم يقم بذكر الوظيفة المتقدم لها في خانة subject.